إعلان

بالتفاصيل.. طالب جامعي يعتدي على كمُساري طالبه بسداد الغرامة الجديدة

09:38 ص الأربعاء 03 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

حالة من الأستياء الشديد تسيطر على العاملين بقطاع السكة الحديد ومحطات القطار بمحافظة كفر الشيخ، إثر تعدي طالب جامعي على كمسري خلال تأدية عمله ما أدى إلى إصابته بجروح جرى على اثرها نقله لمستشفى دسوق العام، وذلك لمجرد تطبيق روح القانون الجديد بتوقيع غرامات على المنظمة لعمل فرز التذاكر الخاصة بركوب القطارات.

التفاصيل عندما تلقى العميد خالد إبراهيم، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، إخطارًا من العميد رضا النويشي، نأب مأمور القسم، يفيد بتعدي طالب جامعي، على كمسري، لقيامه بتسليمه وتحصيل غرامة منه وفق تطبيق قانون الغرامات الجديد التي أقرتها وزارة النقل والمواصلات.

وتبين من البلاغ بأنه عندما كان يزاول "مجدي أحمد مدكور أبوهيبة"، كمسري بالقطار رقم 467 القائم من محطة قطار قلين والمتجه إلى محطة دمنهور، مهام عمله في فرز تذاكر الركوب، وعند مطالبته المدعو "إسلام ط.ع"، 20 سنة، طالب جامعي، ويقيم بمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة، بدفع الغرامة المقررة على عدم حمله تذكرة الركوب، حدثت مناوشات بينهما، لرفض الأخير السداد.

ووفق ما حدث استعان الكمساري بافراد الشرطة المكلفين بتأمين القطار، ليتحفظوا على الطالب، حتى جرى تسليمه لناظر محطة قطار دسوق بقسيمة الغرامة رقم 27418 وتبين منها تغريمه مبلغ 662 جنيهًا قيمة تعطيله عمل الكمسري في فرز 20 تذكرة، حتى قام بدفعها وتحصل الطالب على الإيصال الخاصة بقيمة الغرامة الموقعة عليه.

وبناء على ما فعله الكمساري في تطبيق روح القانون، ترصد له الطالب الجامعي، بمحطة قطار دسوق، وذلك بعد رسو القطار رقم 471 بمحطة قطار دسوق قادمًا من محطة قلين، متجهًا إلى محطة دمنهور حيث كان يعمل عليه الكمسري بخلاف القطار السابق رقمه، وعندما لمحه حدثت مشاجرة بينهما برصيف المحطة تطورت إلى قيام الطالب بالتعدي عليه.

انتقل المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، إلى محطة قطار دسوق، والتي شهدت الواقعة، لكشف حقيقة الأمر وتبين من التحقيقات مضمون ما جاء في السابق حيث أجرى تحريات حول الواقعة دامت ساعات طويلة بالمحطة.

جرى نقل الكمساري إلى مستشفى دسوق العام عن طريق سيارة إسعاف، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين من التقرير أن الكمسري اصيب بسحجات بالساعد الأيمن، وسحجات بالرقبة من الناحيتين الأيمن والأيسر، بينما توقفت حركة القطارات مدة كبيرة وصلت إلى حوالي 45 دقيقة.

القي القبض على الطالب المتهم، وأقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، بينما استأنفت حركة القطارات مرة أخرى بعد تكليف كمسري آخر يدعى "صلاح عبد العزيز"، المخصص له العمل على قطار دسوق - مطوبس، بالقيام بعمل زميله المصاب على نفس القطار الذي كان يعمل عليه الزميل.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4 / 166 لسنة 2019، أحوال نقطة محطة قطار دسوق، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة والتي أمرت تحت إشراف المستشار أحمد شفيق بركات، بحجز المتهم المذكور على ذمة التحريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان