إعلان

خرجوا للاحتفال بشم النسيم.. غرق 6 أشخاص أثناء الاستحمام في الدقهلية

06:42 م الإثنين 29 أبريل 2019

غرق - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

سجلت محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين غرق 6 أشخاص خلال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

وشهدت قرية "المعصرة" مركز بلقاس، وترعة المنصورية بالمنصورة وترعة البحر الصغير أمام قرية "دموه"، وبقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، حوادث غرق أثناء الاستحمام احتفالًا بشم النسيم.

وفي مركز دكرنس تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الطفل "أحمد محمد علي عبد المنعم، 8 سنوات" مقيم في "عزبة ناشد"، بينما تمكن الأهالي من انتشال توأمه قبل أن يغرق.

وغرق الطفل أحمد ياسر المصري، 11 سنة، في ترعة "المعصرة" مركز بلقاس، أمام مقابر القرية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وجرى نقله إلى مستشفى بلقاس العام، وفي قرية "قرقيرة" مركز السنبلاوين، تمكن الأهالي من انتشال جثة "زياد مصطفي إسماعيل الخطيب"، 17 سنة، بعد نزوله إلى ترعة "البوهية" للاستحمام احتفالا بشم النسيم .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة "محمد السيد أمين محمد، 18 سنة"، من أبنوب بمحافظة أسيوط، بعد غرقه في ترعة البحر الصغير أمام مقابر جديلة بالمنصورة، وجرى نقل الجثة إلي مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة "سعد محمد محمود، 21 سنة" مقيم بقرية ميت عنتر، من أمام مرفق مياه القرية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وانتشل أهالي قرية دموه مركز دكرنس جثة "مصطفي رضا محمد عبده، 15 سنة"، من البحر الصغير، أمام القرية، وتسلم ذويه الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان