إعلان

اليوم.. افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

10:36 ص الإثنين 01 أبريل 2019

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الفنان والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وناقشا اللمسات النهائية لافتتاح المهرجان اليوم الاثنين، بقصر ثقافة شرم الشيخ في دورته الرابعة في الفترة من 1 إلى 10 أبريل الجاري.

وقال مازن الغرباوي رئيس المهرجان، إن المهرجان يتخلله عقد ورش مسرحية للشباب من محافظات مصر يديرها خبراء في فنون المسرح المختلفة وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وأضاف أن المهرجان يعد الأول من نوعه بشرم الشيخ ، لافتا إلى أن المهرجان سيتضمن احتفالية كرنفالية تنعش السوق السياحي والثقافي والفني لمحافظة جنوب سيناء من خلال استقطاب كل مبدعي العالم الذين سيجتمعون اليوم على أرض سيناء، في تظاهرة ثقافية فنية وحضارية تعكس مدى أهمية وقيمة الدور الذى تلعبه الثقافة والفن لفتح آفاق لسوق جديدة بمدينة شرم الشيخ.

وأشار إلى أن الدورة الرابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ترأسها شرفيا سيدة المسرح العربي النجمة القديرة سميحة أيوب بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان النجم القدير محمد صبحي والمنسق العام للمهرجان الفنانة نورا أمين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان