إعلان

استجابة لـ"مصراوي" نجدة الطفل تتحرك لإيداع طفلة بدار رعاية في كفرالشيخ

08:04 م الخميس 07 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:
أكد عمرو العباسي، مشرف خط نجدة الطفل بجمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه في كفرالشيخ، والتابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الخميس، أنه جاري اتخاذ الإجراءات الرسمية الخاصة بإيداع طفلة لدار الرعاية الاجتماعية بمدينة دسوق.

جاء ذلك بعدما رصد مسئولي نجدة الطفل عدم وجود أوراق ثبوتية خاصة بها، واستخدامها والدتها في أعمال تسول بالميدان الإبراهيمي، وذلك بعد إلقاء القبض على والدتها لاتهامها في إحدى القضايا بمركز سيدي سالم.

وقال مشرف خط نجدة الطفل في كفرالشيخ بجمعية سيدات أعمال المستقبل بمدينة فوه، إنه جرى رصد ما نشر عبر موقع "مصراوي"، بوجود طفلة والدتها متهمة في قضية إلقاء طفلها وشقيق الطفلة بمقابر قرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم بعد وفاته متأثراً بمرض الجفاف، بعدم وجود أوراق ثبوتية للطفلة وفق ما تبين من تحقيقات النيابة.

وأضاف "العباسي"، أنه جرى التحرك مباشرة عقب إخطار الدكتورة عزة العشماوي، رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة، بما جرى رصده، والتي وجهت مباشرة بتطبيق مصلحة الطفل الفضلى، وبناء عليه جرى التنسيق مع محمد عز، مسىئول المجلس في كفرالشيخ، والتحرك باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية مع مكتب النائب العام، وذلك للتوصية بتسليم الطفلة إدارة الرعاية الاجتماعية بدسوق.

وكان "مصراوي" نشر خبر بعنوان "مارست الرذيلة مع الجميع".. حبس الأم المتهمة بإلقاء جثة نجلها بالمقابر في كفرالشيخ، يوم الأربعاء 13 فبراير الماضي، وتكشف تفاصيله عدم وجود أوراق تثبت هوية طفلة أثناء تحقيقات نيابة سيدي سالم مع والدتها لاتهامها بإلقاء جثة نجلها بمقابر مسقط رأسها قرية أبو غنيمة، ووفق ذلك جرى رصده بمعرفة مسئولي نجدة الطفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان