إعلان

صور| محافظ سوهاج ينعي "شهيدتي مبادرة 100 مليون صحة"

08:27 م الأربعاء 06 مارس 2019

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس يضع الصحة والتعليم نصب عينيه، ويوليهما اهتمامه الأكبر، مشيدًا بالإقبال الكبير للمواطنين على المسح الطبي الشامل ضمن مبادرة 100 مليون صحة.

جاء ذلك خلال حضور محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، للحفل الختامي الذي نظمته مديرية الشئون الصحية بديوان عام محافظة سوهاج لتكريم المشاركين في المبادرة الرئاسية حملة 100 مليون صحة، والتي استمرت منذ بداية شهر ديسمبر 2018، وحتى 28 فبراير الماضي.

ونعى المحافظ خلال حفل التكريم، الدكتورة ماري جرجس والممرضة إيمان هلال السيد، واللتين وافتهما المنية خلال مشاركتهم في الحملة، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من كافة الأجهزة التنفيذية، والأمنية، والمجتمع المدني، والقائمين على المبادرة.

من جانبه قال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج إن فريق العمل بالمديرية ضم ألف فرقة طبية شاركت في مبادرة 100 مليون صحة، مضيفاً أن الفرق وصلت البيوت والقرى والنجوع بكل مراكز المحافظة.

وكرم المحافظ عددًا من المشاركين في الحملة تقديرًا لجهودهم، كما أهدى الدكتور هاني جمعية المحافظ مصحفاً كهدية تذكارية.

يذكر أن الحفل بدأ بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهيدتي الحملة من أبناء سوهاج، وحضر التكريم اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتور بسام عزام السكرتير المساعد للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات، وممثلي مديرية الصحة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وممثلي الأزهر، والكنيسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان