إعلان

محافظ جنوب سيناء: مستمرون في دعم طلاب المدارس اليابانية بـ50% من المصاريف - صور

01:44 م الأحد 31 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، أن المحافظة مستمرة في دعم أولياء أمور طلاب المدرسة "المصرية – اليابانية" بالمساهمة في المصروفات بنسبة 50% خلال العام المقبل وذلك لتخفيف العبء على المواطنين وتشجيعهم لإلحاق أبنائهم في هذه المدارس التي تقدم نموذجا ايجابيا للتعليم في مصر.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ حفل ختام الأنشطة بالمدرسة "المصرية – اليابانية" في مدينة طور سيناء، بحضور محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء نادر العشماوي السكرتير العام المساعد وأحمد غيث مدير عام ادارة الطور التعليمية وعدد كبير من أولياء الأمور.

وأشار المحافظ إلى أن المدارس "المصرية – اليابانية" تُكسب التلاميذ مهارات الاعتماد على النفس والمشاركة الايجابية في كافة نواحي الحياة بالإضافة إلى تنمية مواهبهم منذ الصغر.

من جانبه أشار محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن اللواء خالد فوده داعمًا مستمرًا للعملية التعليمية ولا يدخر جهدا في سبيل ذلك، موضحا أن طلاب جنوب سيناء حققوا مراكز متقدمة في العديد من المسابقات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وقدم "عقل" الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الذي تبنى فكرة تطبيق نظام تعليم يعتمد على الفهم ويقضي تماما على ظاهرة الدرس الخصوصية.

حضر الحفل اللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات والمهندس أحمد كمال أحمد رئيس مجلس أمناء الجمهورية والدكتور طارق عمارة نائب رئيس مجلس الأمناء وفوزي همام رئيس المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان