إعلان

أوقاف كفر الشيخ تحتفل بالليلة الختامية للمولد الرجبى لإبراهيم الدسوقى (صور)

11:20 م الخميس 28 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

احتفلت مديرية الأوقاف في كفر الشيخ، والطرق الصوفية، اليوم الخميس، بالليلة الختامية للمولد الرجبى للعارف بالله إبراهيم الدسوقى، بمسجد صاحب المقام، بمدينة دسوق، وسط حضور أعداد كبيرة من رواد المسجد.

تضمن برنامج الاحتفال، إقامة أمسيتين دينتين الأولى تشمل آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ قطب أحمد الطويل، ويليها كلمة للشيخ سعد الفقى، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، تضمنت حياة وتاريخ العارف بالله إبراهيم الدسوقى، وابتهالات دينية للشيخ رفيق علي النكلاوي.

وشملت الأمسية الدينية الثانية آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشيخ أحمد عوض أبو فيوض، وكلمة مديرية الأوقاف ألقاها الشيخ عطا بسيوني، مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف في كفر الشيخ.

وشهد الاحتفال تشديدات أمنية مكثفة وسط انتشار عناصر من الشرطة بين المترددين على المسجد، للتصدي لأي أعمال خارجة قد تعكر صفو المحتفلين بختامية المولد الرجبى.

وقال الشيخ سعد الفقى، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الاحتفالات أقيمت على مدار أسبوعًا مضى، منذ يوم الجمعة الماضى، وتضمنت دروسًا دينية، وتلاوة الآيات القرآنية، وابتهالات دينية، وغيرها.

وأضاف أنه جرى تشكيل فريق عمل من المديرية، وإدارة أوقاف دسوق، خلال أيام الاحتفالات بالمولد الرجبي منذ الجمعة الماضي، وحتى اليوم الليلة الختامية، لمتابعة الاحتفالات وسير العمل بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، لافتاً أن هناك تعاون كبير بين الأوقاف ومحافظة كفر الشيخ، والجهات المعنية الأخرى خلال الاحتفالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان