إعلان

صور| محافظ جنوب سيناء يزور معرض مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ

07:56 م الأربعاء 27 مارس 2019

جنوب سيناء – أية السيد:

استقبل الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، خلال تفقده للمعرض المقام على هامش مؤتمر الطاقة المتجددة واستدامة المياه الذي تنظمه جامعة طنطا في الفترة من 26 إلى 29 مارس الجاري بمدينة شرم الشيخ.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بالمنتجات المعروضة التي توفر الطاقة، مشيرًا إلى ضرورة الاستفادة من أجهزة تنقية المياه وألواح الطاقة الشمسية في مدينة شرم الشيخ.

وتفقد اللواء خالد فوده، قاعات الجلسات العلمية للمؤتمر والتي يحاضر بها نخبة من كبار علماء الطاقة حول العالم، وحرص المحافظ على الترحيب بالعلماء والخبراء الدوليين المشاركين في المؤتمر، والقادمين من 14 دولة أجنبية وعربية.

وأوضح، المحافظ خلال كلمته، أن شرم الشيخ تتمتع بالطبيعة الخلابة والأمن والأمان، مشيدًا بعقد المؤتمرات الدولية الكبرى في المدينة، وأثر ذلك على تنشيط السياحة، ما ينعكس ايجابيا على الاقتصاد القومي، مشيرًا إلى أن أوكرانيا تأتي في المرتبة الأولى من حيث عدد السياح في مدينة شرم الشيخ.

وأشار المحافظ، إلى أن رئيس المفوضية الأوروبية ورئيس مجلس وزراء النمسا أكدا أن مدينة شرم الشيخ أجمل مدينة في العالم، بدليل إقامة جميع المؤتمرات العالمية على أراضيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان