إعلان

بالصور.. "إنتاج الغاز" على مائدة لقاء محافظ دمياط والقنصل الأمريكي

12:37 م الأربعاء 27 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، نانسي كوربت القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق لها لبحث سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المحافظة والقنصلية الأمريكية.

تناول اللقاء عددا من الملفات والتي جاء على رأسها إنتاج الغاز وتحقيق الاكتفاء منه داخل المحافظة لدفع عجلة التنمية بها، وذلك على هامش زيارة القنصل العام لشركة "سيجاس" بالمنطقة الحرة العامة.

كما أكدت محافظ دمياط، أن المحافظة تمتلك الكثير من المقومات التنموية بالإضافة إلى اشتهارها بعدد من الصناعات التى استطاعت أن تحقق صورة قوية لدى بعض الدول.

ودعت عوض القنصل الأمريكي بزيارة منطقة اللسان بمدينة رأس البر والتى تعد نقطة إلتقاء نهر النيل بالبحر المتوسط وما تمثله من طبيعة ساحرة وفريدة، وكذلك كوبرى دمياط التاريخى الكائن أمام مكتبة مصر العامة والذى يعد أثرا هاما يعبر عن تاريخ المحافظة مؤكدة سعيها نحو تحقيق الاستفادة منه بما يليق بمكانته.

كما تحدثت الدكتورة منال عوض أيضا عن مدينة دمياط للأثاث والتى تعد أحد المشروعات القومية الهامة التي توليها القيادة السياسية أهمية بالغة وتقام على مساحة 331 فدانًا وتضم 54 هنجر بإجمالي 1348 ورشة بهدف دعم صناعة الاثاث المصرية ووضعها على الخريطة التجارية والصناعية العالمية.

وأعربت نانسى كوربت عن سعادتها بزيارتها لمحافظة دمياط، مثنية على رؤية محافظ دمياط المستقبلية لتحقيق التنمية فى كافة المجالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان