إعلان

محافظ الأقصر يتفقد "المستشفي العائم" ويشيد بجهود فريق العمل

08:46 م الأربعاء 13 مارس 2019

الأقصر – محمد محروس:
أشاد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل بالقافلة الطبية المجانية "المستشفى العائم" التي تنظمها مؤسسة "الروتاري" بالتعاون مع مؤسسات "مصر بلا مرض" و"مصر الخير" وعدد من مؤسسات المجتمع المدني ومقرها بإحدى الفنادق العائمة بكورنيش النيل بالقرب من ديوان عام محافظة الأقصر ومتحف التحنيط.
جاء ذلك أثناء تفقد المحافظ، سير العمل بالمستشفى العائم المجاني، اليوم الأربعاء، برفقة محمد عبد القادر نائب المحافظ، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر.
كما تفقد المحافظ، غرف العيادات والفحص الطبي واستمع لعرض مسرحي مقدم من فريق المتطوعين، حول توعية المواطنين بخصوص السلوكيات والعادات والتقاليد المجتمعية الخاطئة مثل ختان الإناث والزواج المبكر والأضرار الناجمة عن عدم استخدام وسائل تنظيم الأسرة.
استمع المحافظ، أثناء جولته داخل المستشفى العائم لطلبات السيدات والأطفال الذين يخضعون للفحص الطبي ويتلقون العلاج بالمجان، كما أثنى على التجهيزات الخاصة بالمستشفى وتواجد معظم التخصصات.
ووجه المحافظ بتذليل كافة العقبات أمام فريق عمل القافلة داعياً مؤسسات المجتمع المدني إلى المشاركة في مثل هذه المبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع.
يشار إلى أن المستشفى العائم المجاني بدأ أعماله في الأقصر منذ 5 أيام ويستمر حتي يوم الخميس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان