إعلان

شنقوا طفل على شجرة.. "الإعدام" لمتهم وتأجيل محاكمة آخرين في كفر الشيخ

09:22 م الخميس 28 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أحالت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الخميس، أوراق أحد المتهمين الثلاثة بقتل طفل إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة اليوم الثالث من دور المحكمة في شهر أبريل للنطق بالحكم، كما قررت تأجيل محاكمة متهمين آخرين لليوم ذاته.
وقررت المحكمة إحالة أوراق المدعو "محمد ا.ع.ع"، مبيض محارة، إلى مفتي الديار، لأخذ رأيه الشرعي بشأن عقوبة إعدامه، وتأجيل محاكمة "محمد ح.م.غ.ا"، تباع، و"ع.إ.ا"، سائق دراجة نارية "توكتوك"، إلى جلسة يوم النطق بالحكم على المتهم الأول، لاتهامهم بقتل طفل شنقًا في شجرة، بسبب خلاف شقيق المجني عليه مع أحد المتهمين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن أبو زهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو غنام، وذلك في أحداث القضية رقم 19112 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 943 لسنة 2014 كلي كفر الشيخ.
تفاصيل الواقعة تعود إلى 6 سنوات مضت، وتحديدًا في يوم 28/9/2013، في دائرة مركز شرطة الحامول، عندما عَقَدَ المتهم "محمد ا."، مبيض محارة، مقيم في قرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، و"محمد ح"، تباع، مقيم في قرية بشبيش بمحافظة الغربية، وآخر، العزم على قتل المجني عليه الطفل "إبراهيم ع.إ.ف"، عمدًا مع سبق الإصرار.
وكشفت أوراق القضية عن توجه المتهمين إلى المكان المتواجد فيه الطفل المجني عليه، أثناء نومه، وفور رؤيتهم للطفل جثم المتهم الأول فوقه وكمم فمه، ولفّوا قطعة قماش حول عنقه وربطوها في إحدى الأشجار وعلقوه فيها، ما أدى إلى وفاته حسبما ورد في توصيف إصاباته في تقرير الصفة التشريحية.
ويواجه المتهم الثالث المدعو "ع.إ."، سائق "توكتوك"، مقيم في قرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم، الاتهامات الموجهة لسابقيه، لقيامه بتحريض ومساعدة المتهمين المذكورين، على ارتكاب الجريمة، من خلال اتفاقه معهم على قتل الطفل المجني عليه، لوجود خلاف سابق مع شقيق الطفل، حيث أرشدهم عن مكان تواجد الطفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان