إعلان

"حرموني من حقي".. معلمة تتهم مسئولين بالتلاعب في "بياناتها" بكفر الشيخ

06:04 م الخميس 28 فبراير 2019

مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
تقدمت أماني كامل إبراهيم حمد، معلم خبير لغة إنجليزية، بإدارة دسوق التعليمية، بشكوى رسمية للنيابة الإدارية تتهم فيها مسئولي قسم الإحصاء التابع للإدارة بالتلاعب في بياناتها ما أدى إلى حرمانها الحصول على ترقيتها إلى وظيفة كبير معلمين، وأرفقت مع شكواها صور المستندات الخاصة بها.
وأكدت "المعلم الخبير" في شكواها للنيابة الإدارية في دسوق، والتي حملت رقم 425 لسنة 2019، أنه كان من المفترض ترقيتها إلى وظيفة "كبير معلمين" من خلال الملزمة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، التي تحتوي على الترقيات في قسم الإحصاء بالوزارة، إلا أن ذلك لم يحدث.
وأضافت، انها أرسلت مخاطبة إلى الأكاديمية المهنية للمعلم في كفر الشيخ والقاهرة، للاستفسار عن عدم إدراج اسمها في كشوف المعلمين الحاصلين على الترقيات، فجاء الرد على بخطاب رسمي حمل رقم 2214 بتاريخ 22 / 11 / 2018، يفيد بأنه جرى إنهاء خدمتها لبلوغها سن المعاش أو إصدار قرار بإنهاء الخدمة رغم أن ذلك ينافي الواقع، ويتبقى لها 8 سنوات حتى تبلغ سن المعاش.
وقالت في شكواها إنها بعد تلقيها خطاب الرد، تَأكد وجود تلاعب في بياناتها، الأمر الذي أدى إلى حرمانها من الترقية التي تعتبرها أبسط حقوقها كمعلمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان