إعلان

برلماني في كفرالشيخ: الإفراج عن 72 مصريًا بعد تدخل الرئيس السيسي

10:37 م الأحد 24 فبراير 2019

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول في كفرالشيخ، اليوم الأحد، إفراج السلطات اليمنية عن 72 مصريًا، بينهم 8 مواطنين من مركز بيلا، كانوا محتجزين لديها بتهمة التسلل إلى أراضيها، بعد هروبهم من السعودية، ووصولهم إلى العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول لـ"مصراوي"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدخل بشخصه بخصوص أزمة هؤلاء المصريين المحتجزين في اليمن، وكلف وزير الخارجية سامح شكري، للعمل على انتهاء أزمتهم، ومتابعة وصولهم إلى الأراضي المصرية.

وأكد القصاص أن رئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال، خاطب وزير الخارجية، ووزير الشئون القانونية، بخصوص نفس أزمة المحتجزين في اليمن، بعدها قرر أحمد الميسري، وزير الداخلية اليمني بالإفراج عن هؤلاء المصريين.

وقال النائب، إن السلطات اليمنية حجزت طائرة خاصة، على نفقة الحكومة هناك، لترحيل هؤلاء المصريين من بينهم أبناء مركز بيلا الثمانية، ومن المنتظر وصولهم يوم الثلاثاء المقبل إلى الأراضي المصرية عبر مطار القاهرة.

وأكد عضو مجلس النواب، في البيان العاجل، برقم عضوية في المجلس 186، أن المواطنين الثمانية سافروا إلى دولة السعودية للعمل على كفالة أحد السعوديين بالعاصمة السعودية الرياض، وبسبب ما وصفوه بتعسف الكفيل معهم، اضطروا للهرب إلى العاصمة اليمنية صنعاء، وجرى احتجازهم هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان