إعلان

صور- السيطرة على حريق مصنع "الكارتون" في الشرقية بعد الدفع بـ11 سيارة إطفاء

02:50 م الأحد 08 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق هائل نشبَّ بمصنع شركة "الإخلاص" للمنتجات الورقية "الكارتون" بالمنطقة الصناعية بقرية "الزوامل"، بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالشرقية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ للعميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، بنشوب حريق هائل بمصنع شركة "الإخلاص" للمنتجات الورقية "الكارتون" بالمنطقة الصناعية بقرية "الزوامل" بدائرة المركز.

وانتقل اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، يرافقه اللواء عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، واللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس، إلى موقع الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة وإشراف العقيد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بـ11 سيارة إطفاء، بينها خزاني مياه، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبالفحص تبين أن المصنع مقام على مساحة 7000 متر، بدون تراخيص، حيث نشب الحريق بمخزنين على مساحة 3000 متر، والتهمت النيران أغلب محتوياتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسبابه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان