إعلان

وزير الشباب يكرم رياضيي الوادي الجديد (صور)

06:38 م الأحد 29 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأحد، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، فعاليات ملتقى شباب الوادي الجديد، الذي تنظمه المحافظة بقاعة المؤتمرات، حيث كرم عدد من الأبطال الرياضيين والنماذج المشرفة من الشباب الذين مثلوا المحافظة وحصلوا على مراكز متقدمة في المحافل الرياضية المحلية والدولية.

وفي كلمته، أشار الوزير إلى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يتم تنفيذه ضمن خطة الوزارة، ليكون مشروع مستقبل مصر في أولمبياد ٢٠٢٤ و٢٠٢٨.

كما استعرض الزملوط، خلال الملتقى، أبرز مشروعات الشباب المستحدثة التي دعمتها المحافظة، وساهمت في توفير فرص عمل للعديد من شباب الخريجين.

وأشاد الزملوط بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة لخدمة المحافظة بتطوير مراكز الشباب وتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية، وأيضا تنفيذ برنامج رحلات اعرف بلدك ، الذي أتاح الفرص لشباب المحافظات التعرف على المعالم السياحية والأثرية والمشروعات القومية بالمحافظة.

وأجاب الوزير والمحافظ على أسئلة الشباب الحضور، في حوار مفتوح استمعا فيه إلى مطالبهم، حيث استجاب الوزير لمطلب إقامة نهائي دوري مراكز شباب الجمهورية على أرض الوادي الجديد، ووعد بدراسة إمكانية تنفيذه خاصة بعد تطوير المنشآت الرياضية وتأهيلها لاستقبال وإقامة هذا الحدث الهام.

وكان وزير الشباب والرياضة زار محافظة الوادي الجديد، لتفقد عدة مواقع وافتتاح مشروعات بلغت تكلفتها 10 ملايين جنيه في مركز الخارجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان