إعلان

وزير الشباب يوجه بإعادة تخطيط المدينة الشبابية في الوادي الجديد

02:11 م الأحد 29 ديسمبر 2019

وزير الشباب يوجه بإعادة تخطيط المدينة الشبابية بال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بإعادة تخطيط المدينة الشبابية بمدينة الخارجة، ورفع كفاءتها وتطويرها لتكون على أعلى مستوى من حيث الجاهزية والفندقة أسوة بالمدن الشبابية التابعة للوزارة في مختلف المحافظات، وحتى تكون مستعدة لاستضافة الشباب المشاركين في البرامج والمشروعات المختلفة التي تنفذها الوزارة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمدينة الشبابية بمدينة الخارجة، يرافقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، للوقوف على حالة المدينة على أرض الواقع والتعرف على أبرز ما تحتاجه من متطلبات.

كما شارك وزير الشباب والرياضة أبناء الوادي الجديد في حملة "شارك ونضف" على هامش المعسكر الشبابي المقام بالمحافظة تأكيداً على أهمية الدور المجتمعي للشباب، والتشجيع على إطلاق مثل هذه المبادرات الرامية إلى الحفاظ على البيئة وتجميلها.

وفي إطار زيارته للمحافظة، تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد منتدى الشباب والمخيم الكشفي بالمحافظة، وتابعا مجموعة من العروض الكشفية قدمها النشء والشباب والتي لاقت إشادة جميع الحضور.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أهمية دور الحركة الكشفية داخل المجتمع، وتأثيرها الملموس في تكوين الشخصية الإيجابية القادرة على تحمل المسئولية، فضلاً عن دورها في غرس روح الولاء والانتماء، موجهاً بضرورة انعقاد المعسكر الكشفي بالوادي الجديد على مدار العام ليستقبل شباب مصر من جميع المحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان