إعلان

بالصور.. وزير الشباب يتفقد "الفندق البيئي" في واحة الخارجة بالوادي الجديد

12:40 م الأحد 29 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد- محمد الباريسي:

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، أحد الفنادق البيئة المميزة لتراث وثقافة الواحات شمال منطقة البجوات الأثرية، بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد، خلال زيارته للمحافظة اليوم الأحد، لافتتاح مشروعات رياضية بـ10 ملايين جنيه.

واستقبل اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة الوزير، الذب بدأ الزيارة بزراعة نخلة في حديقة مطار الخارجة ضمن مبادرة المحافظة في زراعات النخيل.

ومن المقرر أن يشهد الوزير خلال زيارته للمحافظة معسكرًا شبابيًا بعنوان "شارك ونظف"، والذي يبدأ من ميدان السينما وحتى الصالة المغطاة بمدينة الخارجة، ويتضمن المعسكر أعمال نظافة ورفع مخلفات ودهانات وتجميل للمنطقة.

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، بهاء شوقي، أن الوزير أن الوزير سيفتتح مشروع مضمار الاستاد الرياضي بمدينة الخارجة، وفندق الرياضيين ومعرض الفتاة والمرأة والفنون التشكيلية بمركز شباب الخارجة.

ولفت إلى أن الوزير عقب انتهاء جولته سيعقد لقاءً موسعًا مع شباب المحافظة، في قاعة الاجتماعات بالديوان العام بمدينة الخارجة لمناقشة قضايا الشباب والاستماع لأفكارهم ومطالبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان