إعلان

نقيب محامين بلقاس: "الأمطار تكشف الفساد".. ورئيس المدينة يعتذر له أمام منزله

03:03 م الجمعة 27 ديسمبر 2019

علاء السيد النفيلي

الدقهلية - رامي محمود:

نشر علاء السيد النفيلي، نقيب محامين بلقاس بمحافظة الدقهلية صورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها حافي القدمين أما باب منزله بسبب مياه الأمطار.

وكتب "النفيلي" معلقًا على الصور: "هكذا في بلقاس ندخل منازلنا، انتفضوا من على الكراسي أو استقيلوا وشاهدوا ما يجري لبلقاس، لا نستطيع دخول منزلنا من مياه الأمطار والمجاري أين أنت يا محافظ الدقهلية، أين أنت يا رئيس مجلس المدينة، أين أنت يا رئيس هيئة الصرف الصحي، فعلا الأمطار تكشف الفساد".

وعقب نشر نقيب المحامين الصور، فوجئ، بالدكتور عمرو عبد العاطي، رئيس مركز ومدينة بلقاس الجديد، يقف أمام منزله برفقة معدات شفط وكسح المياه، وقدم اعتذاره، مؤكدا أن هذا الموقف لن يتكرر.

وقال رئيس المدينة، "أثناء سقوط الأمطار كنا في اجتماع طارئ بغرفة العمليات برئاسة المركز، وشاهدت البوست مع أحد الحاضرين، والوضع استفزني، إلا أنه في تلك اللحظة كانت السيارات تعمل على كسح المياه من المنطقة.

وأضاف "عبد العاطي" أنه جرى تقسيم المدينة إلى 3 قطاعات على أن يترأس كل قطاع رئيس المكتب الفني ومدير إدارة المتابعة ومدير المياه والمرافق، مع الأخذ في الاعتبار تكوين فريق عمل على مدار الساعة لكل قطاع، وذلك لمواجهة أي طارئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان