إعلان

محمد صبحي: قاطعوا الفن المنحرف والوظيفة ليست نهاية المطاف

03:44 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

محمد صبحي

القليوبية- أسامة علاء الدين:

طالب الفنان محمد صبحي، بالابتعاد عن كل ما يلوث العقول ويشوه الوجدان معقبا بقوله: "قاطعوا الفن المنحرف.. الفن الهادم لمستقبل أجيال، فالفن هو معول وسلاح ذو حدين ولدينا فى مصر معاول كثيرة تهدم، وخصوصا فى سن الشباب".

وقال "صبحي" إن عملية الهدم تحدث من خلال الميديا والتليفزيون والسينما والإنترنت، وفقا لإحصائيات جرى إعدادها في أكثر من جامعة.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها مدرسة الشبان المسلمين ببنها، اليوم الثلاثاء، برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأضاف صبحي، قائلا: "أنا سعيد بزيارة مدينة بنها التي غبت عنها لمدة تقارب الثلاثون عامًا، وسعيد بالنضج الذي أراه في الطلاب الذين حضروا الندوة، محذرًا من أن تكون أهم طموحاتهم وطموحات جيل الشباب هو الدراسة والوظيفة، واصفًا إياه بأنه أكبر حلم محطم، كونه يفرز مواطنًا بلا قيمة مضافة للوطن.

وأضاف "صبحي": لا تعتقدوا أن الدراسة والوظيفة هي نقطة النهاية في الكفاح، ويجب أن يكون طموحكم أن تكونوا عظماء ومختلفين، فأنا اتخذت قرارًا فى حياتى بأن أكون مختلفًا وأن تكون مسرحياتي مختلفة، وهناك شيئان العلم والفن لا شاطئ لهما".

وحول الأسرة قال صبحى، عندما نتحدث عن الأسرة فهناك شيء مهم، وهو أن يكون الأب والأم على قدر من التربية، لكى يربوا أبنائهم بشكل سليم، وهذا ما عرضته خلال مسلسل "ونيس" وعلاقتي بـ"مايسة" زوجتي في المسلسل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان