إعلان

لتبادل الخبرات.. وفد قضائي صيني يزور محاكم الإسكندرية- صور

01:04 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار وفد قضائي من دولة الصين، اليوم الثلاثاء، محكمة استئناف الإسكندرية، ضمن زيارة يقوم بها الوفد لمصر، للاستفادة من الخبرات القضائية المصرية، في مجال توثيق إجراءات محكمتي الاستئناف والأسرة.

وأجرى الوفد الصيني جولة ميدانية بمقر محكمتي استئناف الإسكندرية والأسرة، للتعرف على إجراءات سير العمل بهما، وسبل الاستفادة منها بما يتناسب مع النظام القضاء الصيني.

رافق الوفد عدد من القضاة المصريين، على رأسهم المستشار نابليون حبيب، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، والمستشار ممدوح حشيش رئيس المحكمة العليا للقيم بوزارة العدل، والمستشار عبدالعزيز أبوعيانه رئيس نادي قضاة الإسكندرية.

وأشاد الوفد القضائي الصيني برئاسة "لوتشين سونج" عضو المحكمة العليا بالصين، باستخدام الوسائل التكنولوجية في محاكم الإسكندرية وسرعة الأداء والإجراءات القانونية بها.

بينما استعرض الجانب المصري تاريخ محاكم الإسكندرية، ومراحل تطويرها على مر السنين، وإضافة الطابع التكنولوجي لمحكمة الأسرة بما يسهل الجهد على الموظفين والخصوم.

وفي سياق متصل، أجرى الوفد الصيني جولة في مكتبة الإسكندرية، ومن المقرر عقد لقاء موسع بين قضاة صينيين ومصريين بمقر نادي قضاة الإسكندرية مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان