إعلان

براءة متهم من سرقة صاحب محل تحت تهديد السلاح بكفر الشيخ

05:57 م الإثنين 25 نوفمبر 2019

صورة تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الرابعة)، اليوم الإثنين، ببراءة متهم من سرقة صاحب محل، بالاشتراك مع آخرين، تحت تهديد السلاح، في مدينة كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وذلك في أحداث القضية رقم 11923 لسنة 2018 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2836 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المدعو "طارق ف.م.ا.س" إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 25 / 10 / 2018، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، سرق مبلغ مالي بالاشتراك مع 6 آخرين مملوكة للمجني عليه "خليل أ.خ.ب"، وكان ذلك بالإكراه الواقع عليه تحت التهديد باستعمال السلاح الناري "فرد خرطوش"، والأسلحة البيضاء "سنج وسكين".

تبين من قرار إحالة المتهم الصادر بحقه البراءة أنه والمتهمين الستة الآخرين، توجهوا للمجني عليه في المحل الخاص به وأشهروا في مواجهته السلاح الناري والأسلحة البيضاء مهددين إياه وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء والأيدي محدثين به عدة إصابات، حتى جرى الأستيلاء على المسروقات من المجني عليه، كما جرى توجيه أتهام للمتهم بإحرازه مع آخرين سلاح ناري "فرد خرطوش"، وطلقات تستعمل في السلاح، وأسلحة بيضاء.

دفع رائد نوفل، محامي المتهم، خلال جلسة محاكمته، باختلاف معاينة الشرطة مع ما هو قائم بالتحقيقات، وتناقض أقوال المجني عليه، وعدم ضبط أسلحة نارية وذخائر، والاختلاف في أركان جريمة السرقة، بركنها المادي والمعنوي، وانتفاء صلة المتهم بالسرقة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان