إعلان

سائق يحرق سيدة ويحطم رأسها بجاكوش بعد حملها منه سفاحًا بالغربية

03:10 م السبت 16 نوفمبر 2019

تعبيرية

الغربية - مروة شاهين:

كشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الغربية، اليوم السبت، غموض واقعة العثور على جثة سيدة متفحمه وملقاه بطريق "طنطا – المحلة".

وتبين من التحريات الأمنية أن سائق كان على علاقه غير شرعية بالضحية وتخلص منها بقتلها وإشعال النيران بجسدها عقب تهشيم رأسها بالجاكوش لحملها سفاحا.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا العميد مازن الرشيدي حول واقعة ورود بلاغ من شرطة النجدة بدائرة مركز طنطا بالعثور على جثة سيدة متفحمة بطريق "طنطا – المحلة".

أوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعميد إيهاب عطيه رئيس مباحث المديرية والمقدم على أبوزهرة رئيس مباحث مركز طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الضحية والتعرف علي مرتكب الواقعة.

وأفادت التحريات الأمنية التى أجراها الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا أن الجثة للسيدة تقع مقيمة بقرية تتبع مركز المحلة ومرتدية بكامل ملابسها ومصابة بحروق متفرقة وطعنات بأماكن مختلفه من جسدها ومهشمه الرأس.

وتبين من التحريات الأمنية أن سائق يدعى "م.ن" عمره 39 سنة مقيم بقرية تتبع مركز قويسنا بمحافظة المنوفية كان على علاقة عاطفيه غير شرعية معها وحملت من سفاحا وقتلها للتخلص من مسئولية الاعتراف بأبوه الطفل.

وبتقنين الإجراءات الأمنية جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث وعرض المتهم على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان