إعلان

استخراج 1000 بطاقة رقم قومي للفتيات بالوادي الجديد (صور)

05:24 م الخميس 31 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد، نادية عزمي ويصا، اليوم الخميس، عن تولي الفرع استخراج 1000 بطاقة رقم قومي بالمجان للفتيات وطالبات المدارس في القرى، مع استكمال تنفيذ حملة "بلدي أمانة".

أكدت "عزمي"، أن الفرع يواصل تنفيذ حملة "بلدي أمانة"، والتي تستهدف رفع الوعي المجتمعي ومناهضة الشائعات المغرضة التي من شأنها زعزعة استقرار الوطن، حيث يجري التنفيذ على مستوى المراكز الخمسة بالهيئات والمصالح وأماكن العمل والمنازل والتجمعات والمؤسسات التعليمية.

وأوضحت أنه من خلال الحملة يجري تنفيذ التوعية الشاملة في كافة المجالات والتوعية بالحملات القومية لصحة المرأة والاكتشاف المبكر لأورام الثدي، والتي أطلقت بمؤتمر المرأة المصرية في مارس 2019، لافتة إلى أن حملة بلدي أمانة بدأت منذ شهر من خلال طرق الأبواب ولقاءات التوعية، ويتم التنفيذ بأعضاء الفرع والإداريين والرائدات ومحامي المكتب على مستوى المحافظة.

وأضافت أن المجلس يتولى استخراج الرقم القومي لسيدات المحافظة بالمراكز والقرى لـ 1000 سيدة، وهي المرحلة الثانية لهذا العام، حيث انتهى الفرع من استخراج 1000 رقم قومي خلال شهر يونيو الماضي، وتتبنى الأمانة العامة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، هذه الخدمة بصفة مستمرة ومتواصلة من خلال فروع المجلس بالمحافظات وبالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان