إعلان

أحد أقرباء ضحية القطار 934: "محمد كان بينحت في الصخر ومش بياع قطر"

10:55 م الإثنين 28 أكتوبر 2019

ضحية القطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال شريف عماد، ابن خالة محمد عيد ضحية قطار رقم 934 المتجه من الإسكندرية إلى الأقصر، إن قريبه كان بائعًا بالأسواق ولم يستقل قطار الأقصر بغرض البيع داخله كما أشيع، مضيفًا أن خبر مصرعه الذي ورد إليهم صباحًا أصاب أصدقاءه كالصاعقة.

محمد الضحية ويبلغ من العمر 23 عامًا خريج دبلوم فني "كان يحلم بمصدر رزق معتدل يحقق له ذاته"، وفق ما أوضح ابن خالته، الذي أضاف: "اختار لنفسه بيع منتجات الهدايا والميداليات التذكارية وكان يمارس تجارته في الأسواق وفي المواسم بالمدن الساحلية، لكنه لم يكن أبدًا بائعًا جائلاً داخل القطارات".

"واحد في عز شبابه لم يكن متزوجًا أو مرتبطًا، محبوبًا بين أقرانه في منطقته أم بيومي بشبرا الخيمة راح في لحظة" يقول ابن خالة الضحية ويضيف: "كان يعيش مع شقيقه الأكبر ووالدته بينما توفي والده منذ سنوات.. كان بينحت في الصخر.. جدع وابن بلد وخسرناه".

يشار إلى أن راكبين سقطا أثناء مسير قطار رقم (934 مكيف) "الإسكندرية - الأقصر". ووفقًا لرواية وزارة النقل: "أثناء قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا، وأثناء تهدئة القطار بمحطة دفرة؛ لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، نزل الراكبان من القطار أثناء مسيره ما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفيَّ في الحال.

تحفظت الأجهزة الأمنية بالغربية على رئيس القطار والكمسري، الذي صدر قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة القتل العمد له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان