إعلان

بسبب الأمطار.. توقف محطة مياه الكيلو 40 عن العمل بالإسكندرية

01:18 م السبت 26 أكتوبر 2019

الأمطار

الإسكندرية-محمد عامر:

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم السبت، توقف محطة الكيلو 40 عن العمل، لتأثر جودة المياه أمام مأخذ المحطة، بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة أمس.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن ارتفاع منسوب مياه الأمطار بقرية الجزائر ومصرف تعمير الصحاري، استدعى قيام وزارة الري بتصريف المياه الزائدة الخاصة بالصرف الزراعي إلى ترعة مريوط.

وأشار البيان، إلى أن جودة المياه أمام مأخذ المحطة تأثرت، ما استدعى توقف المحطة عن العمل، وعليه ستنقطع المياه بعدة مناطق منها "مدينة برج العرب الجديدة، وبهيج، والغربنيات، وقرى الساحل الشمالي من الكيلو 34 حتى الحمام".

وأهابت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بأهالي المناطق المذكورة بالاتصال بإدارة الخط الساخن "125 أو على رقم 035815700 أو عبر واتس آب على رقم 01210767877.

وتسببت الأمطار الغزيرة، أمس الجمعة، في غرق عدد كبير من شوارع الإسكندرية وارتباك حركة المرور وتعطيل الدراسة بجميع المدارس، فضلا عن انهيارات جزئية لـ 14 عقار.

وشهدت الإسكندرية، صباح اليوم السبت، تحسنًا ملحوظًا في حالة الطقس حيث توقف هطول الأمطار، منذ مساء أمس، وعادت الشمس للسطوع بأنحاء متفرقة من المدينة الساحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان