إعلان

القليوبية تحارب إعلانات الشوارع العشوائية بتغريم المخالفين

01:49 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية-أسامة علاء الدين:

أكد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أن منظومة إدارة الإعلانات هدفها الأول محاربة فوضى المعلومات غير الدقيقة، التي تضلل المواطنين، إضافة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشوارع، وضخ موارد لصندوق المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ باللجنة العليا لإدارة الإعلانات بالمحافظة، اليوم الأربعاء، لمناقشة جدول الأعمال، بحضور الدكتور عواد أحمد علي، السكرتير العام، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، والمستشار صلاح سالم المستشار القانوني للمحافظة، وسمير صبحي مدير إدارة الإعلانات، ومحمد فوزي مدير المكتب الفني، وعدد من مديري عموم الإدارات المعنية بالمحافظة، وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وأعضاء مجلس الإدارة.

وشدد المحافظ على ضرورة إزالة كافة الإعلانات المخالفة، بالشوارع العامة والميادين، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وضرورة التمسك بحق استرداد المستحقات السابقة منذ ارتكاب المخالفة، حفاظًا على المال العام.

كما طالب المحافظ بضم كلًا من مدير إدارة المرور، ومدير شرطة المرافق للجنة العليا للإعلانات، لتنظيم عملية إزالة الإعلانات المخالفة.

كما جرى مناقشة طلبات المواطنين والشركات والهيئات بشأن طلب ترخيص إعلانات بشوارع المحافظة، وأمر المحافظ بالالتزام بالقواعد القانونية والفنية المتبعة في هذا الشأن، ومراعاة الشفافية في اختيار من يقع عليهم امتياز حق الإعلان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان