إعلان

نادي جزيرة الورد يعلن تقديم خدماته إلكترونيًا بنظام الأندرويد

11:15 م الإثنين 07 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود :

أعلن نادي جزيرة الورد بالمنصورة، إطلاق تطبيق خاص لأعضاء النادي على الهواتف الذكية يُقدم جميع خدمات النادي، منها حجز الملاعب والمطاعم والباصات وتجديد الاشتراكات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظّم، اليوم الإثنين، بقاعة المؤتمرات بالنادي بحضور المحاسب طارق عبدالهادي، رئيس النادي، وإبراهيم مصطفى، عضو مجلس الإدارة، وأحمد الجسني، عضو مجلس الإدارة، والمهندس محمود لطفي، مسئول نظم المعلومات.

وقال المحاسب طارق عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد، إنه جرى إطلاق خدمة التطبيق الجديد "الأبلكيشن" على الهواتف الذكية بنادي جزيرة الورد ليكون أحد أول الأندية المصرية الذي يقدم خدمات تكنولوجية سهلة لأعضائه.

وأضاف أن الأبلكيشن يضاف إلى باقي الخدمات الخاصة التي نجح مجلس الإدارة في توفيرها مؤخرًا، منها إنشاء فرع للشهر العقاري وفرع لأحد البنوك، وخدمة الأوتوبيسات لتنقل الأعضاء.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة نجح في تجديد البنية التحتية الخاصة بالنادي، من ملاعب وصالات اجتماعية متنوعة.

فيما أكد إبراهيم مصطفى، عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف على التطبيق أنه يتيح للعضو الاستمتاع بجميع الخدمات المقدمة ويسهل التعامل من خلال عدة أقسام داخل التطبيق منها تسديد الاشتراك للعضوية، وحجز الرحلات ودليل للخصومات من 15 إلى 50% للأعضاء بالاتفاق مع بعض الأطباء والمركز الطبية المتخصصة.

وأوضح أن التطبيق يتيح من خلاله متابعة أماكن الأوتوبيسات الخاصة بالنادي للاطمئنان على الأطفال من خلال خدمة الـ GPS المتاحة بالتطبيق، بجانب وجود قسم للشكوى والرد الفوري، وقسم الراديو، والمزيكا، وتعليمات الأمان، بخلاف خدمة الرسائل التي تتيح للعضو معرفة أخبار النادي وكافة الأنشطة.

قال المهندس محمود لطفي، مصمم التطبيق أنه جرى إنشاء التطبيق على مدار خمس شهور ويتم تحديثه تلقائيًا وإضافة خدمات مختلفة منها بنك الدم، مشيرًا إلى أنه يتمتع بنظام حماية عالي يصعب اختراقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان