إعلان

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يزور كنيسة السمائيين للتهنئة بعيد الميلاد

04:40 م الإثنين 07 يناير 2019

جنوب سيناء – أية السيد:

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، وفدا ضم اللواء أحمد أبوعقيل مدير الأمن، واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد، لزيارة كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، وكان فى استقبال الوفد الأنبا فلوباتير نائب الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية.

ونقل المحافظ تهنئة القيادة السياسية والحكومة إلى أقباط جنوب سيناء بمناسبة ذكرى عيد الميلاد المجيد وقدم التهنئة للأنبا فلوبتير، نائبا عن الأنبا أبوللو أسقف جنوب سيناء بالعيد.

وقال إن جنوب سيناء بها العديد من الكنائس يجرى تأمينها علي أعلي مستوى مقدما الشكر لرجال الأمن من الشرطة والجيش لما يبذلونه لتأمين المواطنين، مؤكدا تواجد الأمن على مدار الليل لتأمين القداس رغم انخفاض درجات الحرارة.

وأشاد المحافظ بروح الإخاء والتسامح والتعاون بين الكاتدرائية ومحافظة جنوب سيناء، مؤكدا عمق الروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، مشددا على أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

ورحب الأنبا فلوباتير نائب أسقف جنوب سيناء، بالزوار، معربا عن سعادته البالغة بمثل هذه اللقاءات الودية وبالتعاون المثمر من الجميع موجها الشكر للمحافظ والقيادات الأمنية والقوات المسلحة على جهودهم في نشر الأمان والأمان وحماية المقدسات وخصوصا خلال فترة الاحتفال بالأعياد والمناسبات الدينية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان