إعلان

"صعيد بلا سرطان".. 400 مليون جنيه تبرعات لصالح مستشفى الأورام في الأقصر (صور)

11:45 م الثلاثاء 29 يناير 2019

الأقصر – محمد محروس:

حملة واسعة لجمع التبرعات، انضم إليها رجال وسيدات الخير في مصر والخارج، ساهمت في جمع 400 مليون جنيه، من أصل 700 مليون جنيه تحتاجها المرحلة الثالثة لمستشفى شفاء الأورمان، التي تخدم مرضي الأورام في 6 محافظات بالصعيد، والتي بدأ العمل فيها قبل شهور على مساحة 28 ألف متر.

رجال وسيدات أعمال، مصريون وعرب وعدد من الوزراء والمسئولين، بالإضافة لأبناء الجاليات المصرية في الخارج، توافدوا على المستشفى خلال الأسابيع الماضية، ونظموا ماراثون رياضي في مدينة طيبة لدعم المستشفى.

كما خصص ماراثون زايد الخيري الذي أقيم بمحافظة الاسماعيلية جزءًا من عائده لصالح المستشفى، ودعم بنك مصر المرحلة الثالثة بـ300 مليون جنيه تقدم كدفعات سنوية.

واستقبل المستشفى مؤخرًا، وفد مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر برئاسة جون غبور، الذي أشاد بمستوي المرحلتين الأولي والثانية قائلًا: "أول مرة أرى مستشفى تقوم على التبرعات، وتقدم خدمة صحية بهذه الجودة، لقد فوجئت منذ دخولي المستشفى، وحتى تفقدي لمختلف الأقسام".

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام، "أن المرحلة الثالثة للمستشفى تقام على مساحة 28 ألف مترًا مربعًا، مشيرًا إلي بدء العمل في المرحلة الثالثة يونيو الماضي، ونسعي لإنجازها قبل الجدول الزمنى المحدد لإنهاء العمل خلال 18 شهرًا، بهدف أن يصبح المستشفى متكاملًا ليواصل مسيرته الطبية الناجحة التي بدأت قبل 3 سنوات فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان