إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية يوزع جهاز عرائس وأجهزة طبية على الأكثر احتياجا

03:20 م الأربعاء 23 يناير 2019

الدقهلية- رامي محمود:

حضر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، احتفالية توزيع 50 جهاز للعرائس من أبناء أجا بالإضافة إلى 120 حالة تتلقى مساعدات عينية وأجهزة طبية لمستشفى أجا قيمتها 60 ألف جنيه، كما جرى الإعلان خلال الاحتفالية عن بناء 10 أسقف لمنازل دون سقف بتكلفة 20 ألف جنيه للسقف الواحد.

وأعرب المحافظ عن سعادته لوجوده بين أبناء مدينة أجا في مناسبة عزيزة على نفوس المصريين جميعا وهي الاحتفال بعيد الشرطة وبعث محافظ الدقهلية بالشكر لهيئة الشرطة ضباطا وجنودا وأفرادا لما يبذلونه من تضحيات من أجل أن نشعر بالأمن والأمان في حياتنا.

وأكد المحافظ، أن قوافل الخير والعطاء التي تجوب جميع قرى ومدن الدقهلية تلعب دورًا كبيرًا في التأكيد على أننا مجتمع مترابط ومتكاتف ومحب لبعضه.

وقال شاروبيم إنه على الرغم من حجم المؤامرات الكبيرة التي تعرضت لها مصر طوال السنوات الماضية إلا أن حب المصريين لوطنهم هو الذي حمى مصر من السقوط كما أراد لها أعدائها، وقال إن مصر تبني من جديد والبناء في كل شبر على أرضها وفي كل المجالات.

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للعرائس الجدد ولجمعية رسالة للأعمال الخيرية التي نظمت هذه الاحتفالية لإسعاد مئات الأسر وإدخال البسمة في قلوبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان