إعلان

غدًا.. الوادي الجديد تحتفل بعيد الشرطة بافتتاح 3 مشروعات وإكليل للشهداء

07:56 م الثلاثاء 22 يناير 2019

لواء محمد كمال علي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تحتفل محافظة الوادي الجديد، صباح غد الأربعاء، بعيد الشرطة الـ67 من خلال افتتاح 3 مشروعات ووضع إكليل من الزهور بالنصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمدينة الخارجة.

أكد مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال سالم، أن احتفالات المديرية بعيد الشرطة تتضمن افتتاح وحدة التراخيص الجديدة ومبنى إعاشة الأفراد بديوان إدارة المرور بقيادة العميد، طارق ألهم، مدير الإدارة، وافتتاح كمين السادات بمدينة الخارجة، بحضور محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، وقيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وأضاف "كمال" أن الاحتفال يتضمن أيضًا وضع إكليل من الزهور بالنصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر فرق الأمن ومعسكر قوات الأمن بمدينة الخارجة، تخليدا لذكري شهداء وزارة الداخلية.

ولفت مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال، إلى أن جهود رجال الشرطة بقيادة السيد وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، وما يتحملونه من أعباء وما يقدمونه من بطولات وتضحيات يعد مثالاً للعطاء والانتماء لمصرنا الحبيبة، مشيرًا إلى أن دماء الشهداء هي من رسمت الطريق لبلدنا العزيز نحو آفاق مستقبل أفضل لأبنائنا وأحفادنا في وطن قوي ينعموا فيه بالأمن والاستقرار، مضيفا أن هذا اليوم سيظل أبد الدهر عيدا نحتفل به ببطولات وتضحيات رجال الشرطة بما يعزز قيم الانتماء وترسيخ الوطنية في قلوب المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان