إعلان

لصوص كسروا جمجمته.. وفاة طبيب بيطري متأثرًا بجراحه في الدقهلية

05:28 م الإثنين 14 يناير 2019

مستشفى أجا المركزي

الدقهلية- رامي محمود :

لفظ طبيب بيطري بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لإصابات جرّاء اعتداء عدد من اللصوص عليه منذ عدة أيام بهدف سرقته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود إشارة للعميد عماد المهدي، مأمور مركز شرطة أجا، من مستشفى أجا المركزي، بوصول محمد العوضي محمد غبور، طبيب بيطري، 24 سنة، يعاني من غيبوبة نتيجة الاعتداء عليه من مجهولين.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب كريم عبدالرازق إلى المستشفى، واتضح إصابة المجني عليه بكسر في الجمجمة، والدخول في غيبوبة، وجرى تحويله إلى مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقًا" حتى لفظ أنفاسه اليوم متأثرًا بإصابته.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة أسفرت جهود فريق البحث والفحص إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "نعيم. م. ال"، 25 سنة، عاطل و"فهمي. ر .ع"، 23 سنة، عامل ويقيمان ببندر أجا وأنهما افتعلا مشكلة معه وتعدوا عليه بالضرب لسرقته.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان