إعلان

"تموين الإسكندرية": 40 متجرا تقدمت للمشاركة في الأوكازيون الشتوي

04:31 م الإثنين 14 يناير 2019

محمد سعدالله وكيل وزارة التموين

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، بدء أعمال الأوكازيون الشتوي لعام 2019 في المحافظة والذي يستمر على مدار شهر حتى منتصف فبراير المقبل.

وقال سعد الله في تصريح لـ مصراوي، "الأوكازيون الشتوي انطلق اليوم بناء على قرار علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، لافتا إلى أن القرار ألزم الجهات المشاركة في الاوكازيون بضرورة الحصول مسبقا على تصريح مديريات التموين الواقع في دائرتها محالهم التجارية.

وأضاف وكيل وزارة التموين أن المديرية تلقت حتى اليوم الأول للأوكازيون طلبات للمشاركة من 40 متجرا في مجالات مختلفة تتضمن الملابس والأجهزة المنزلية وبعض السلع الغذائية ومنتجات أخرى فيما من المنتظر مشاركة أعداد أخرى خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن القرار الوزاري أتاح لكل متجر الحق في المشاركة بالأوكازيون لمدة أسبوعين فقط.

وأشار إلى أن أجهزة مديرية التموين تقوم بالدور الرقابي على الأوكازيون دون تدخل في عمليات البيع والشراء، لافتا إلى تكثيف الحملات لضمان قديم المحال المشاركة تخفيضات حقيقية.

وأوضح سعد الله أن المديرية ملتزمة بتعليمات وزارة التموين بفرض عقوبات رادعة على المحال المخالفة لضمان عدم التلاعب وحماية المواطنين من الاستغلال.

كان أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى "الأوكازيون الشتوى" لعام 2019 اعتباراً من 14 يناير الجاري ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعان للمشاركة، وذلك للمساهمة فى تخفيف الأعباء على المواطنين من خلال شرائهم منتجات وملابس بأسعار مخفضة، وكذلك فى مساعدة التجار للعمل على انتعاش حركة البيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان