إعلان

​"الجماهير نزلت الملعب".. تفاصيل إلغاء مباراة مطوبس وبيلا في الثواني الأخيرة

04:49 ص الأحد 13 يناير 2019

أرشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار:

ألغى حكم مباراة فريقي مطوبس وبيلا لدوري القسم الثالث لكرة القدم، أمس السبت، في الثواني الأخيرة بعد تشابك بالأيدي بين اللاعبين تطور بنزول جمهور مطوبس لأرض الملعب للاعتراض على التحكيم.

وأقيمت المباراة في إطار منافسات الأسبوع الواحد والعشرين بالمجموعة الثانية عشرة بدوري القسم الثالث.​

وقال محمود ربيع، المدير التنفيذي لنادي مطوبس، إن هناك قرارات لحكم المباراة جاءت عكسية ضد فريق ناديه لعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة وأخطاء ارتكبها لاعبي بيلا لم يحتسبها، بجانب تعدي أحد لاعبي بيلا على مدرب حراس مرمى النادي أحمد حسين، ما أدى إلى إثارة جمهور النادي.

وأضاف ربيع في تصريحات لمصراوي، أن هناك مشاحنات لدى جماهير النادي، بعد تعرض فريق مطوبس للضرب في مباراة الدور الأول بين الفريقين من قبل جمهور بيلا.

فيما قال حسن صقر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي بيلا، إن المباراة ألغيت في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حيث كان فريقه متقدمًا بهدف مقابل لا شيء على منافسه مطوبس.

وأضاف صقر، في تصريحات خاصة، لمصراوي، أن جماهير مطوبس دائمة الاعتراض على التحكيم في أي قرارات يتخذها بطريقة مستفزة، علمًا أن الجماهير كانت تقف خلف خطوط الملعب.

وأوضح أن "جماهير مطوبس تجمعوا حول حكم الراية ضمن اعتراضهم على قرارات التحكيم وجذب أحدهم فانلته حتى سارع حكم المباراة إليه وكان لاعب بيلا محمد لطفى، ساقطًا على الأرض نتيجة ركله بالقدم من لاعب بفريق مطوبس".

وأضاف أن "زميل محمد لطفي بالفريق إبراهيم عوض يحاول إسعافه حتى فوجئ بلاعبي مطوبس وجمهورهم الذي نزلوا لأرض الملعب ويعتدون عليه وعلى لاعبي الفريق وجهازهم الفني".

بدوره قال مصطفى عيسى، رئيس لجنة المسابقات بالمجموعة الثانية عشرة بدوري القسم الثالث، إن اللجنة لم تتلق إلى الآن تقريري حكم المباراة ومراقب لجنة المسابقات، لبيان ما حدث في المباراة، وفي حالة وصول التقريرين ستجرى مناقشته وتطبيق اللائحة.

ولفت رئيس لجنة المسابقات بالمجموعة الثانية عشرة بدوري القسم الثالث، إلى أنه جرى إبلاغه بإلغاء المباراة بعد نزول جماهير مطوبس لأرض الملعب لأعتراضهم على قرارات طاقم التحكيم، مستطردًا: "سننتظر تقريري الحكم والمراقب وبعدها نتخذ قرارنا".

من جانب آخر أكد مصدر أمني بمركز شرطة مطوبس، أن مسئولي الجهاز الفني لفريق نادي بيلا رفضوا تحرير محاضر بخصوص ما جرى لهم خلال مباراتهم مع فريق نادي مطوبس، واكتفوا بمصاحبة قوة تأمين لهم خلال تحركهم من مطوبس، حتى جرى تأمينهم وتأمين الحكام بالشكل المطلوب.

وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، أن رجال الأمن سيطروا على التشابك الذي حدث بالمباراة بحسب قوة التأمين الموجودة.

ولفت إلى عدم وجود سياج حديدي حول الملعب مما أدى لنزول الجماهير وحدوث الاحتكاك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان