إعلان

قتلت طفلها بغرض تأديبه.. إيداع أم مصحة الأمراض العقلية في الشرقية

12:40 م السبت 12 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جُنح مستأنف منيا القمح بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد أنيس، رئيس المحكمة، اليوم السبت، إيداع ربة منزل بمصحة للأمراض العقلية، لـ45 يومًا تحت الملاحظة؛ على خلفية اتهامها بالتسبب في قتل طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، بعدما ضربته وصدمت رأسه في الحائط بقصد تأديبه.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفة "منيا القمح" المركزي، بوصول "أ.م.ال" 7 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، مُقيم في إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بنزيف في الأذن وكدمات بالرأس.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام والدة الطفل، وتُدعى "و.س.ع" 33 عامًا، ربة منزل، بضربه بقصد تأديبه، اصطدمت رأسه بالحائط بدون قصد منها، ما أسفر عن إصاباته، فيما تبين أن الأم كانت تمر بحالة نفسية سيئة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1195 جُنح منيا القمح لسنة 2019، فيما قررت النيابة العامة انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاةن وقررت حبس الأم المتهمة على ذمة التحقيقات، قبل أن تقرر المحكمة إيداعها تحت الملاحظة بمستشفى للأمراض العقلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان