إعلان

حبس عاطل متهم بالاستيلاء على 20 مليون جنيه من المواطنين في القليوبية

03:38 م الخميس 10 يناير 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر عمرو عصام، وكيل النائب العام بنيابة كفر شكر، اليوم الخميس، حبس عاطل متهم بالاستيلاء على 20 مليون جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه بمعرفة مباحث الأموال العامة لتعدد البلاغات المقدمة ضده من ضحاياه.

وطلبت النيابة برئاسة المستشار أحمد الكاشف، رئيس النيابة، تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة، واستمعت النيابة بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال بنها، إلى أقوال الضحايا، وواجهت المتهم باتهاماتهم والتي لم ينكرها.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى عدة بلاغات من أشخاص اتهموا فيه عاطلا بالنصب عليهم وجمع أموالهم واختفى، وكشفت تحريات العقيد محمد حسني، رئيس مباحث الأموال العامة بالقليوبية، أن المتهم يدعى "أ. ع"، 40 سنة، عاطل، وأن محل إقامته بمحافظة سوهاج.

وأضافت التحريات أن إجمالي المبالغ التي استولى عليها المتهم من ضحاياه تزيد على 20 مليون جنيه، وأنه أقنعهم بأنه سيوظفها في تجارة السيارات والاستثمار العقاري، وأكدت التحريات أن المتهم يختبئ لدى أحد الأشخاص بكفر شكر.

وباستئذان النيابة العامة تمكن العقيد محمد حسني، رئيس مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع الرائد إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، من إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان عام مركز الشرطة، جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان