إعلان

محافظ دمياط توجه بصرف تعويضات لضحايا حادث المنزل المنهار "صور"

10:56 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

وجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، حسام عبدالغفار، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بصرف تعويضات للضحايا من الوفيات والمصابين في حادث انهيار منزل بمنطقة السوق بمدينة عزبة البرج.

وانتقلت محافظ دمياط إلى موقع العقار المنهار رفقة اللواء طارق مجاهد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، واللواء عصام الليثي، سكرتير عام المحافظة والقيادات الأمنية، وأعضاء مجلس مدينة عزبة البرج الذين توجهوا إلى مستشفى عزبة البرج المركزي لزيارة المصابين.

ودفعت الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء، و7 سيارات إسعاف لمكان الحادث، ويكثف رجال الحماية المدنية بدمياط جهودهم للبحث واستخراج مفقودين.

أسفر الحادث عن وفاة سيدتين هما سمية عطية، 45 سنة، وفادية شعبان، 55 سنة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى التخصصي، بينما أصيب في الحادث محمد الأسطى، 18 سنة، وحمادة الصردس 40 سنة، وندى الصردس 21 سنة، ومصطفى الدسوقس 70 سنة، وكريم الصردس 24 سنة، وإبراهيم الزاهد، 29 سنة، وسامي الصردي، 65 سنة.

وجرى نقل ياسمين الصردي، 10 سنوات، وعايدة عبده 33 سنة، إلى المستشفى لتلقي العلاج، وغادرتا المستشفى بعد تحسن حالتيهما، كما أصيب ياسر العلايلي، 39 سنة، أحد الذين ساهموا في استخراج المصابين، إلى المستشفى لإصابته بجرح قطعي وغادر المستشفى.

ونجح رجال الإنقاذ في إخراج 6 من سكان العقار بينهم فتاتين وسيدة وطفل ومسنين اثنين، من أسفل الأنقاض.

واستقبل مستشفى عزبة البرج 6 مصابين جرّاء انهيار عقار مكون من 4 طوابق في منطقة سوق السمك، وتبين أن جميعهم يعانون من سحجات وكدمات متفرقة وأن حالتهم مستقرة.

وكشفت التحريات الأولية أن المنزل يملكه حسين. ص. وصدر له قرار إزالة وجرى الاستعانة بمعدات مراكب الصيد لرفع المزيد من الأنقاض بعد أن انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وشهدت المدينة قبل 3 أعوام انهيار منزل بمنطقة الملقا، ما أدى إلى إصابة شخصين جرى نقلهما في حينها إلى المستشفى التخصصي بمنطقة الأعصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان