إعلان

محافظ الشرقية السابق يرد على منتقديه: "رضا عبدالسلام مافتحش غير كوافير حريمي"

08:57 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

اللواء خالد سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية السابق، إن الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية الأسبق، لم يفتتح مشروعًا واحدًا طوال عهده سوى "كوافير حريمي".

وأضاف "سعيد" خلال حفل تسلم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مهام منصبه الجديد، أنه اختار أن يفعل دون أن يتكلم، وأنه لم يكن يريد أن يترك مهام منصبه ليلتقط الصور مع الناس.

وقال أحد الحاضرين، موجهًا حديثه للمحافظ السابق، إن الدكتور رضا عبدالسلام، كان يحبه جميع المواطنين ويعرفونه، على عكسه، فإن المحافظة في عهد خالد سعيد، كما لو كانت بلا محافظ، حتى أن المواطنين في الشارع كانوا لا يعرفونه.

فرد اللواء خالد سعيد، مؤكدًا أنه تسلّم المحافظة بدون أية مشاريع، مضيفًا: "رضا عبدالسلام مافتحش حاجة غير كوافير حريمي".

كان الدكتور رضا عبدالسلام، نشر بيانًا عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أوضح فيه أهم إنجازاته خلال فترة توليه عمله محافظًا للشرقية، والتي جاء أبرزها توقيع بروتكول مع وزارة التموين، وشركة العروبة على إنشاء مول تجاري "كارفور وملحقاته" على جزء من أرض مساحتها 12 فدانًا بناحية العصلوجي نوفمبر 2015 خلال افتتاح مول طنطا.

وردًا على ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن افتتاحه لكوافير حريمي بمدينة كفر صقر، أكد المحافظ الأسبق، الدكتور رضا عبدالسلام، في تصريح لـ"مصراوي" وقتها، أن المشروع عبارة عن مركز متكامل، وليس كوافير كما يُشاع، مشيرًا إلى أن صاحبة المشروع إحدى المستفيدات من مشروع تمويل قروض الشباب "مشروعك".

5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان