إعلان

ترقية عدد من هيئة التدريس بجامعة المنصورة بحضور محافظ الدقهلية

07:19 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قرر مجلس جامعة المنصورة، ترقية عدد من هيئة التدريب بالجامعة، كما ناقش استعدادات العام الدراسي المقبل، بحضور الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية.

جاء ذلك في اجتماع المجلس، اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، وأكد محافظ الدقهلية، أن الجامعة بيت خبرة في العديد من القطاعات، مشددًا على أهمية التعاون البنّاء بين الجامعة وجميع القطاعات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش المجلس استعدادات للعام الدراسي الجديد 2018-2019 والاستعدادات داخل الكليات المختلفة وخطة استقبال الطلاب بمختلف الكليات، وخطة تطوير الحرم الجامعي، والتنسق الحضاري للجامعة من الداخل والخارج.

ووافق المجلس على منح 11 من أعضاء هيئة التدريس لقب أستاذ بكليات الطب، التربية الرياضية ومنح 19 منهم لقب أستاذ مساعد بكليات الطب، طب الأسنان، طب بيطري، التربية، العلوم، وتعيين 15 مدرسًا مساعدًا بوظيفة مدرس بكليات الطب، طب الأسنان، طب بيطري، الصيدلة، حاسبات ومعلومات، آداب.

كما وافق المجلس على توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ومعهد كيوشو للتكنولوجيا باليابان، والموافقة على عقد بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة ومعهد جوهاهاتي للتكنولوجيا الحيوية بالهند، وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة وكلية الوسيلة للعلوم والتكنولوجيا بجمهورية السودان بالخرطوم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان