إعلان

بالصور- رسلان يدعو المصلين لبر الوالدين ويلتزم بالخطبة الموحدة بعد عودته للمنبر

01:17 م الجمعة 28 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم:

دعا الدكتور محمد سعيد رسلان، الأهالي إلى بر الوالدين والحفاظ على حقوقهم لرد الجميل لهم بعد تعبهم الشديد من أجل تربيتهم صغارًا.

وطالب رسلان خلال خطبة الجمعة، اليوم الجمعة، من المسجد الشرقي بقرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية بعنوان "بر الوالدين" بالحفاظ على حقوق الوالدين، مشيرا إلى أن التهاون في حق الأم والأب لا يمكن قبوله، كما أن أوسط أبواب الجنة من خلال بر الوالدين، ذاكرا العديد من الوصايا والنماذج التى تساعد على الحفاظ على بر الوالدين.

وسرد رسلان العديد من الأمثلة للصحابة الذين تمسكوا بطاعة الوالدين والحفاظ على برهما، كما شدد على ضرورة طاعة الأم والأب فيما يحب الشخص وفيما يكره، والالتزام بطاعة الوالدين في غير معصية الله.

والتزم الدكتور محمد سعيد رسلان بموضوع خطبة الجمعة ولم تشهد الخطبة تجاوزات في الحديث عن موضوعات سياسية أو موضوعات خارج إطار الخطبة المحددة من وزارة الأوقاف.

وكانت وزارة الأوقاف قد أوفدت الشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية لإلقاء خطبة الجمعة بدلا من رسلان الأسبوع الماضي وحاول البعض إثارة الشغب داخل المسجد إلا أن رسلان طالبهم بالانصياع وراء اولي الامر ، فيما قامت الوزارة بمنحة تصريح الخطابة الجمعة الحالية بشرط الالتزام بتعليمات الوزارة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان