إعلان

محافظ أسوان يؤكد أهمية التكاتف بين الجهاز التنفيذي والنواب

01:48 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

اللواء أحمد إبراهيم

أسوان - (أ ش أ):

أكد محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، أهمية التكاتف والتلاحم بين الجهاز التنفيذي وأعضاء البرلمان بشكل يحقق الأهداف المستقبلية المرجوة وبما يصب في صالح أهالي المحافظة، علاوة على التعاون في تنمية موارد المحافظة في ظل محدودية الاعتمادات المالية المدرجة ضمن خطة المحافظة الاستثمارية الموحدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ أسوان، مساء الأربعاء، مع أعضاء مجلس النواب الممثلين لكافة دوائر المحافظة ومراكزها، والذي حضره اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع جامعة أسوان لدراسة كافة الموضوعات الحيوية والمشاكل والتحديات لوضع الحلول العلمية المناسبة لها في إطار الإمكانيات المتاحة بعيداً عن العشوائية والتضارب في اتخاذ القرارات، مضيفا أنه سيطبق منهجا جديدا في اللقاءات الجماهيرية؛ حيث سيتم تخصيص يوم للمواطنين لعرض المشاكل التي يواجهونها في قطاع خدمي معين.

من جانبهم، أكد أعضاء مجلس النواب عن ترحيبهم بمحافظ أسوان واستحسانهم لقيامه بالنزول للشارع في جولات ميدانية مفاجئة للوقوف بنفسه على المطالب والمشاكل الجماهيرية، كما عرضوا عليه أبرز المشكلات التي تواجه المواطن الأسواني.

من ناحية أخرى، التقى اللواء أحمد إبراهيم، بالأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان، والوفد الكنسي المرافق له، الذين حرصوا على تقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة تحمله المسئولية وتوليه مهام منصبه، حيث شدد المحافظ على أن رضاء المواطن الأسواني وتلبية احتياجاته لها الأولوية في أجندة العمل التنفيذي بالمحافظة، لافتاً إلى أن تعاون وتكاتف أبناء أسوان بمختلف طوائفهم وقبائلهم هو الأساس والمحرك الأساسي لكافة الجهود التنفيذية المبذولة في الفترة القادمة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: