إعلان

في معركة بالسيوف والسكاكين.. إصابة 5 مواطنين من عائلتين بالشرقية

06:25 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

المجني عليهم

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت قرية رمسيس، التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر، بمحافظة الشرقية، حالة من الخوف بين الأهالي، بعد نشوب مشاجرة كبيرة بين عائلتي "بهجات" و"ياسين عبدالحافظ" استخدم فيها الطرفان مجموعة من الأسلحة البيضاء المتنوعة بين السيوف والسكاكين إضافة إلى الشوم، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ بإصابة 5 مواطنين من عائلة "بهجات" بقرية "رمسيس" التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر، إثر نشوب مشاجرة بينهم، وبين أفراد من عائلة "ياسين عبدالحافظ" بالقرية.

وتبين نشوب المشاجرة بين العائلتين بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، إذ استخدم أفراد العائلتين أسلحة بيضاء وشوم، ما أسفر عن إصابة 5 منهم بجروح قطعية، وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما تم ضبط عدد من طرفي المشاجرة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه، قال اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إن المشاجرة حدثت أمس، وجرى تحرير المحضر اللازم بها، مشيرًا إلى أن إصابات المصابين عبارة عن جروح سطحية.
صورة للمجني عليهم


صورة للمجني عليهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان