إعلان

محافظ كفر الشيخ لوكيل وزارة الصحة الجديد: "خدمة المواطنين أمانة في رقبتك"

03:53 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

محافظ كفرالشيخ ووكيل وزارة الصحة الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في الديوان العام، الدكتور فيصل محمود جودة، قبل استلام عمله وكيلاً لوزارة الصحة بكفر الشيخ، عقب صدور قرار توليه هذا المنصب.

وخلال اللقاء قال المحافظ: "تحسين الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين أمانة في رقبتك"، كما كلفه بإعادة توزيع الأطباء والتمريض حسب احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية والتعاون مع المراكز الطبية المتخصصة والجامعة والمستشفيات الجامعية وتحقيق الانضباط الإداري بالقطاع الصحي، وغلق العيادات الخاصة المخالفة، وإعداد تقرير شهري عن الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت تكليفات محافظ كفر الشيخ، لوكيل وزارة الصحة الجديد، التأكد من جودة التعقيم وحصر لماكينات الغسيل الكلوي، والتأكيد على توافر المستلزمات والأدوات الطبية، وحصر العمليات التي تقام في المستشفيات والتواصل مع النواب لكونهم داعمين للخدمات والتنمية بالمحافظة، والتنسيق مع الإسعاف المستشفيات واتباع البروتوكول بين المستشفيات وتفعيل الطوارئ.

كما كلفه بالإعلان عن النوبتجيات بالواحدات الصحية وتكثيف الرقابة والمرور وبخاصة الطب الوقائي والعلاجي للتأكد من جودة الخدمات بالمستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى، ومنح مهلة شهر لتلقي آراء المواطنين عن مستوى الخدمات الطبية وثلاثة أشهر لمناقشتة حول المشاكل التي يعاني المواطنين بالقطاع الطبي.

وأصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، القرار رقم 532 لسنة 2018 بتكليف الدكتور فيصل محمود محمد جودة، قائمًا بأعمال مدير عام مديرية الشؤون الصحية في المحافظة، خلفًا للدكتورة لميس المعداوي، وكيل الوزارة السابق، بعد بلوغها السن القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان