إعلان

بأكشاك "اسأل".. جامعة المنصورة تستقبل 30 ألف طالب جديد (صور)

04:41 م السبت 22 سبتمبر 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

استقبلت جامعة المنصورة اليوم السبت، الطلاب الجدد والقدامى في أولى أيام العام الدراسي 2018-2019 م بعد انتظام الطلاب الجدد للدراسة في الكليات التي التحقوا بها.

ونظمت الجامعة كرنفال احتفالي من خلال أكشاك ونقاط مكتوب علها "اسأل" لمساعدة الطلاب الجدد والرد على استفساراتهم والتعريف بخدمات الجامعة.

كما استقبلت الكليات طلابها من خلال عقد لقاءات تعريفية من إدارة الكلية ومسئولي التواصل بالكليات للتعريف بنظام الدراسة بالكليات والأنشطة المختلفة والتعرف على طبيعة الدراسة في الكلية سواء النظرية أو العملية وكذلك شرح الحقوق والواجبات للطلبة داخل الجامعة.

وقال الدكتور أشرف عبدالباسط، القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة، إن الجامعة استقبلت طلابها والبالغ عددهم 150 ألف من مختلف الكليات منهم 30 ألف طالب مستجد و120 ألف طالب قديم، يدرسون في 18 كلية بمرحلة البكالوريوس، و36 ألف طالب يدرسون في مراحل الدراسات العليا، بالإضافة إلى دراسة 5 آلاف طالب وافد من 18 جنسية عربية وإفريقية وآسيوية.

وأضاف عبدالباسط، أنه جرى تحميل الجداول الدراسية لكافة الطلاب على "الموبايل أبلكيشن" الخاص بالجامعة، بالإضافة إلى تسجيل الطلاب للتسكين وحجز الوجبات لطلاب المدن للطلبة والطالبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان