إعلان

القبض على عاطلين بحيازتهما 11 كيلو "بانجو" في الدقهلية

06:03 م الجمعة 21 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة شربين في محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، القبض على عاطلين، كونا تشكيلًا عصابيًا للاتجار في المواد المخدرة وبحيازتهما 11 كيلو من نبات البانجو المخدر وبندقية آلية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات إلى ضباط مباحث مركز شرطة شربين بقيام "أسعد. ال"، 32 سنة، عاطل ومسجل شقي خطر تحت رقم 1303 فئة "أ" فرض سيطرة ونفوذ والسابق اتهامه في 8 قضايا سرقة بالاكراه وشروع في قتل وسلاح ناري ومخدرات وابن عمه "محمود. أ"، 20 سنة، عاطل، ويقيمان قرية كفر الترعة القديم التابعة للمركز بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول للاتجار في المخدرات متخذين من سيارة ملك الأول وسيلة للترويج.

وتشكلت حملة أمنية مكبرة عقب استصدار إذن النيابة العامة بقيادة المقدم محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، وإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت عن ضبط المتهمين حال استقلالهما السيارة رقم 48346 ملاكى الدقهلية.

وبتفتيش السياره عثر على سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية وبخزينتها 23 طلقة من ذات العيار، و6 لفافات بانجو تزن قرابة 11 كيلو ومبلغ مالي 1600 جنيه، و2 هاتف محمول.

واعترفا بصحة التحريات والمضبوطات وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهما غير المشروعة والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14481/105 جنايات شربين لسنة 2018 وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات على ذمة تصرفات النيابة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان