إعلان

مديرية التربية والتعليم ببني سويف تعلن حاجتها لــ3 معاونين لوكيل الوزارة

10:49 م الأحد 02 سبتمبر 2018

مديرية التربية والتعليم ببني سويف

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف عن حاجة مديرية التربية والتعليم إلى 3 معاونين لمدير المديرية طبقًا لمواد القرار الوزاري رقم 206.

وأضاف وكيل الوزارة أن الوظائف تشمل معاونًا لشئون المعلمين، ومعاونًا لشئون التعليم الفني، ومعاونًا لشئون المتابعة وتقويم الأداء.

وأشار "حسام الدين" إلى أنه لابد في المتقدم لشغل هذه الوظائف أن يكون حسن السيرة، والسمعة، وألا يقل السن عن 30 سنة، وألا يزيد عن 40 سنة، وقت التقدم، وألّا تقل مدة عمله عن 5 أعوام من تاريخ تعيينه، وألا يكون قد تم مجازاته بأية جزاءات، وأن يكون حاصلًا على مؤهل علمي مناسب للوظيفة إلى جانب الإلمام بالمهارات الأساسية في الإدارة والتفكير والابتكار والحاسب الآلي، وأن تكون آخر 3 تقارير سنوية لكفاية الأداء بمرتبة ممتاز.

لافتًا إلى أن المستندات المطلوبة للتقدم هي صورة بطاقة الرقم القومي، وصحيفة أحوال ورقية حديثة معتمدة من واقع ملف الخدمة على النموذج المعد لذلك، وأصل شهادة الميلاد كمبيوتر، وإفادة قانونية بموقف المتقدم من الجزاءات التأديبية لآخر 5 سنوات إلى جانب الدورات التدريبية، والشهادات الحاصل عليها في الحاسب الآلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان