إعلان

تسليم عقود مشروع "حياة كريمة" بـقيمة 8 ملايين جنيه في بني سويف

03:03 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

محافظة بني سويف

بني سويف - حمدي سليمان:

نظمت محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حفلا لتسليم عقود الدورة الثالثة من مشروع "حياة كريمة" على عدد من الجمعيات الأهلية والزراعية ضمن برنامج دعم المجتمع المدني للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، والذي تنفذه هيئة كير الدولية بالشراكة مع جمعية الحياة الأفضل للتنمية والتدريب ببنى سويف والممول من الإتحاد الأوروبي.

ووزعت اليوم عقود الدورة الثالثة من المشروع على 7جمعيات بقيمة 8 ملايين و453 ألف جنيه من الجمعيات الأهلية العاملة في مجال المرأة و الزراعة، وهي جمعيات: (تنمية المجتمع المحلي بمنيل موسى ببا، النور للتنمية والأعمال الخيرية بدلاص ناصر، إشراقة جيل للتنمية والخدمات، تطوير المجازر وحماية اللحوم، سهام العطاء للتنمية بعزبة عويس ببني سويف، أصدقاء البيئة للتنمية والخدمات بأطواب، الأعمال الخيرية للرعاية والتنمية بالميمون الواسطى).

وبذلك يصل إجمالي ما جرى تسليمه إلى "63 عقدا، 26 عقدا في الدورة الأولى، 30 عقدا في الدورة الثانية، 7 عقود في الدورة الثالثة" ضمن مشروع حياة كريمة الذي تنفذه الهيئة بمحافظتي بني سويف وأسيوط.

ويستهدف المشروع تنفيذ مشروعات لتحسين الوضع المعيشي للفئات الأكثر احتياجاً خاصة صغار المزارعين والمرأة والشباب عن طريق الجمعيات الأهلية والزراعية في مدة تتراوح مابين سنة إلى سنة ونصف على المستوى المحلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان