إعلان

افتتاح 3 مدارس جديدة بتكلفة 12 مليون جنيه في بني سويف

11:46 ص الأحد 05 أغسطس 2018

المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

بني سويف – حمدي سليمان:

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأحد، 3 مدارس بقرى مركز ومدينة إهناسيا، بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون و132 ألف جنيه، تخدم ما يقارب من 11 ألف نسمة، في قريتي العريض، ومنهرة، فضلًا عن مدرسة ابتدائي بمدينة إهناسيا.

وأعلن المحافظ افتتاح مدرسة الحسن بن الهيثم للتعليم الأساسي بعزبة العريض التابعة لمجلس قروي النويرة بتكلفة بلغت 3 ملايين و81 ألف جنيه، وتتكون من 11 فصلاً دراسيًا، بالإضافة إلى افتتاح مدرسة الشهداء الإعدادية، في قرية منهرة بتكلفة بلغت 5 ملايين و938 ألف جنيه، وتضم 21 فصلاً دراسيًا.

كما افتتح المحافظ مدرسة إهناسيا الابتدائية الجديدة رقم 1 في مدينة إهناسيا، بتكلفة 3 ملايين و113 ألف جنيه وتضم 20 فصلاً دراسيًا بجانب قاعات لرياض الأطفال، ومعمل أوساط، وغرفة للأنشطة والمجالات وغيرها من الملحقات.

وقام المحافظ بالمشاركة في زراعة أشجار الزيتون ببعض المدارس التي تم افتتاحها اليوم، بالإضافة إلى تفقده لبعض الأنشطة الطلابية، ضمن الأنشطة الصيفية للطلاب، مطالبًا بضرورة العمل على تفعيل النشاط الصيفي للطلاب بكل المدارس واستغلال المساحات الفارغة والمكتبات بالمدارس ليتكون متنفسًا للتلاميذ والطلاب في تلك الفترة، مشددًا على أهمية النشاط الطلابي لبناء شخصية التلميذ ورفع قدراته ومهاراته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان