إعلان

مصدر: محافظ بورسعيد يحظر التعامل مع الإعلام بشأن فيديو "أطفال التهريب"

03:24 م الجمعة 03 أغسطس 2018

اللواء عادل الغضبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف مصدر مطلع بديوان عام محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، عن أن المحافظ اللواء عادل الغضبان، أصدر توجيهاته المشددة بحظر الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، حول أزمة الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة على "فيسبوك" لعدد من الأطفال المضبوطين أثناء تهريب بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم عبر المنافذ الجمركية بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى أن المحافظ اختص بتعليماته، القيادات التنفيذية بديوان عام المحافظة، وسلوى حسين، مذيعة الإذاعة المحلية بالمحافظة والتي حاورت الأطفال، والعاملين بالإدارة العامة للاعلاقات العامة ورئيسهم.

واتهم نشطاء مواقع التواصل المحافظة بالتشهير بالأطفال بدلا من مساعدتهم، موجهين هجوما حادا إلى "سلوى حسين"، المذيعة بالإذاعة المحلية بالمحافظة والتي أجرت الحوار مع الأطفال بسبب سوء إدارتها للحوار ومعاملتها للأطفال.

كما حرر مواطنون بمحافظة بورسعيد، بلاغات بالخط الساخن لشرطة نجدة الطفل، ضد العلاقات العامة لمحافظة بورسعيد، اتهموها بالتشهير بالأطفال.

وأخلت نيابة محافظة بورسعيد، أمس الخميس، سبيل 4 أطفال ممن ظهروا في الفيديو، وذلك بعد دفع غرامة مالية.

وأشارت المحافظة، في بيان أمس، إلى أن استخدام الأطفال في أعمال التهريب من منافذ بورسعيد الجمركية انتهاك لحقوق الطفل، مؤكدة أن لجنة حماية الطفولة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه الظاهرة.

اقرأ أيضا

سبق وتعرضت للضرب.. تعرف على مذيعة فيديو "أطفال التهريب" في بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان