إعلان

العثور على جثة امرأة داخل ورشة ميكانيكي في الدقهلية

10:23 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

صورة ارشيفية

الدقهلية - رامي القناوي:

عثر أهالي قرية المقاطعة التابعة لمركز السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، على جثة امرأة مقتولة، وملقاة داخل ورشة ميكانيكي بالقرية .

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، يُفيد بورود إشارة من نقطة شرطة غزالة ببلاغ من بعض الأهالي بالقرية بالعثور على جثة امرأة في العقد الثالث من العمر، مسجاة على الأرض، وليست بها أية إصابات ظاهرة، داخل ورشة ميكانيكي دراجات نارية وتكاتك.

انتقل الرائد أحمد النجار، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة تعود للسيدة هالة. ا. 28 سنة.

وكشفت التحريات أن المجني عليها تقيم بعزبة عثمان رمزي، التابعة لقرية غزالة، ومتزوجة من إ. م. س. خفير نظامي، وأم لثلاثة بنات .

وتوصلت التحريات إلى أن صاحب الورشة ويدعى م. ف. أ. 39 سنة، اتصل بأحد أشقاء المجني عليها، وأخبره بوجودها لديه في الورشة، وعندما علم صاحب الورشة بإبلاغ الشرطة فر هاربًا مستقلًا دراجة نارية.

وأكد عدد من الأهالي أن صاحب الورشة كان على خلافات قديمة مع أهل المجني عليها، وجرى القبض عليه في قضية سلاح ناري، وترك قريته غزالة، وفتح ورشة ميكانيكا بقرية المقاطعة على إثر تلك الخلافات .

حرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتكثف مباحث السنبلاوين من جهودها لكشف غموض الواقعة، وضبط صاحب الورشة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان